Wednesday 16 August 2017

أفضل نظام التداول الفوركس روبوت من أي وقت مضى !


أفضل نظام التداول الفوركس روبوت من أي وقت مضى! الحب تجارة شراء / بيع الإشارات السهم؟ جرب هذا! عنوان جذاب إيه؟ آسف لوضع داونر في الامور ولكن هذا المنصب] لا يحتوي على أفضل نظام تجارة النقد الاجنبى روبوت على الإطلاق. ولا يعني هذا الموقع الأكثر احتمالا. لدي منذ بدء هذا الموقع حاولت إضافة بعض، ما أشعر به هو، خالية من المضمون المفيد. أنا لا نعترف بأن محتويات يأخذ وقته لزيادة في الكمية ولكن ذلك يرجع أساسا إلى السماح نفسي، مرة التجاري، وقت الأسرة والوقت الصالة الرياضية، والتي تأتي قبل أي شيء آخر في بيتي، وإن لم يكن في هذا النظام. على أي حال كنت محظوظا بما فيه الكفاية اليوم لدينا بعض الوقت لنفسي. (ويرجع ذلك جزئيا إلى أن توقفت للخروج من التجارة صباح اليوم الذي حررت بضع ساعات في اليوم). لذا ظننت أنني سوف تفعل في البحث على شبكة الإنترنت عن أي شيء نظام التداول الجديد الحكمة. ذهلت من كمية المعلومات عديمة الفائدة هناك لبداية. بعض الاشياء التي تستهدف التجار الجدد هو مجرد مثل مضيعة للوقت، وبالطبع يتم تسويقها فقط مجانا من أجل الحصول على نوبي للتوقيع على بعض تجريبية مجانية أو بعض من هذا القبيل. الشيء الوحيد الذي أود أن أقول لنوبي is8230، وإذا كنت تريد information8230؛ الحصول على منتدى تداول. حسنا، سوف يكون هناك الكثير من فقدان التجار على وجود التظاهر هم الفائزين تنفث الكثير من BS لكن إذا كنت تقرأ بين السطور يمكنك الحصول على بعض النصائح كبيرة من الناس الذين فعلوا ذلك حقا (الفوز، وتفقد أو رسم) ومعظمها لها جميع مجانا! والشيء الثاني لاحظت اليوم في حين البحث على الشبكة كل أنظمة الروبوتات الفوركس هناك. يبدو أن هناك نظاما ميتاتريدر جديد صدر كل أسبوع الأخرى في هذه الأيام. واجتر القديمة منها وكلمات إضافية مثل 8220؛ evolution8221. 8221؛ جديد 8221!. 8220؛ ultimate8221. يتم طرح أمام المستشارين الخبراء القدامى وإعادة تسويقها. بلدي الحيوانات الأليفة الكراهية هم الناس الذين صناديق البريد المزعج تعليق على مواقع لائقة مع الأشياء like..8221، وأنا تجارة الفوركس روبوت التي تنتج profits8230 متسقة، ولكن معظمها scams8221 ؛. بطبيعة الحال هؤلاء الناس لا يقول فقط أي نظام يتم تداولها. No..it يحدث لمجرد أن لديهم website8230، ومنخفضة وbehold8230.. بعد نقاط مراجعة رائعة لموقع آخر أن تبيع النظام. والتي من الواضح أنها تحصل على رسوم الانتساب للبيع من أي وقت مضى من خلال هذا الموقع. بينما لا مانع الأشخاص الذين يحاولون كسب المال في هذا العالم. هل هناك شيء مزعج حقا عن الناس الذين فعلوا ذلك بطريقة غير شريفة. أنا لا يمكن أن تبيع شيئا لم أكن أؤمن أو لم يكن في رأيي قيمة جيدة. في الواقع، في جميع أنحاء نهاية عام 2008 قررت لاختبار المياه مع هذا كله بيع الخاص بك مفهوم النظام التجاري. قررت أنا واسنت ذاهب لبيع الروبوت الفوركس باعتباره عضوا منتسبا لذلك قررت أن أكتب بلدي طريقة التداول داكس. كتبت عليه ويدويا مرة أخرى اختبار الاستراتيجية ومن ثم طرحها للبيع على موقع ئي باي لمدة 10 يوما. لم أكن بيع نسخة واحدة. لماذا ا؟ لأنني كنت صادقة تماما في ذلك. قلت لهم انهم سوف تجعل بعض الخسائر، وسوف يكون على الأرجح نسبة الإضراب في 50٪ وربما المتوسط ​​من على 5 نقاط للربح اليوم على مدى 6 أشهر المقبلة ومن ثم النظام قد يذهب إلى التعادل واسطة. يذهب فقط لإظهار الناس لا تريد الحقيقة انهم يريدون بعض الخيال من شأنها أن تجعل منها أفضل من الرجل المجاور أو أفضل من أفضل زميله من المدرسة. على أي حال، كما ذكر من قبل في وظائف أخرى، في محاولة العثور على هذه الروبوتات الفوركس كبيرة وكتابة مراجعة لائق عليهم وأنظمة التداول الأخرى ما أردت هذا الموقع ليكون عنه. ومع ذلك، لقد حاولت على مدى الاسبوع الماضي في محاولة لايجاد شخص يتاجر حقا واحدة من هذه العملات وكالات التشغيل الذي لا يبيع it8230؛ and8230، وأنا غير قادر. أعتقد أنني يجب أن لا يفاجأ ولكن أود احد حتى say..8221 والتجارة yup..I هذا profitably. Here واحد هو بيان التداول الحقيقي الذي يثبت ذلك، ولكن أنا لا بيع system8221؛ 8230؛. مجرد واحد ل يقولون انه سيكون كافيا بالنسبة لي. حسنا حتى هنا هو التحدي. GreatTradingSystems تقدم 100 £ للشخص الأول أن رسائل البريد الإلكتروني في لنا مع إثبات أن لديك المتداولة في (واحد فقط) الآلي الروبوت الفوركس في الأشهر ال 12 الماضية ونحن في الأرباح لهذا النظام التجاري. يجب أن لهم علاقات تجارية مباشرة وكما ينص النظام لا نسخة منه قمت بإنشائها. وسوف تتطلب ليس فقط لقطات الشاشة من كل ما تبذلونه من الصفقات التي يتم عرضها على حساب ميتاتريدر الخاص بك ولكن حسابات الوسيط الخاص للمباراة. نعم هذا هو right8230؛ حسابات. broker. أي وسيط بقيمة الملح ليست مجرد الذهاب لتمكنك من العودة إلى ديارهم مع تقرير التجارة ميتاتريدر الخاص بك. سيكون لديهم بياناتهم الخاصة من الصفقات الخاصة بك. ويجب على اثنين من المباراة. لا شيء من this8230؛ 8221؛ وهذا هو بلدي account8221 التداول الحقيقي. (غمزة غمزة دفعة دفعة). التحدي مفتوح حتى 26 أغسطس 2009. سأقوم بعد مقال يصل في نهاية هذه الفترة التحدي وتتيح لك معرفة ما إذا كان قد ادعى أحد أن يكون أول شخص التقيت الذي يتاجر روبوت الفوركس بنجاح لمدة 12 شهرا. في الواقع وآمل أن هناك الكثير من الناس الى ان هناك، إلا إذا كان لأنني أعتقد أن المزيد من الناس الحصول على المال من التداول وكالات التشغيل وأنظمة التداول مماثلة فإن المعلومات أكثر حرية أن يكون هناك عنهم وأقل الفرص المتاحة للأشخاص الذين لا تمانع في اتخاذ شعوب المال لبيع حماقة. على أي حال، وتمرير هذا حول إلى الناس التي تباهى يتاجرون وكالات التشغيل الروبوت بنجاح والسماح لهم وضع حساباتهم فيها هو الفم.

No comments:

Post a Comment