Wednesday 13 September 2017

مواقع استراتيجيات التداول


"هنا قصتي" مرحبا، أنا ماركوس Heitkoetter. مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي. الوقت الذباب، أليس كذلك؟ من الصعب أن نصدق أنه قبل 11 سنة فقط كنت لا تزال عالقة في سباق الفئران الشركات، والعمل لIBM. كنت أعمل 60-80 ساعة في الأسبوع، ويعتقد أنه كان لي "الأمن الوظيفي". - ما الوهم! قبل 11 عاما كنت لا تزال تعيش في ميونيخ، ألمانيا، متسائلا إذا كنت سوف تكون قادرة على الإطلاق للتقاعد مريح والتمتع الأشياء التي يهم حقا في الحياة. والآن - في وقت لاحق فقط 11 سنوات قصيرة - أنا الحق الذين يعيشون في بحيرة ترافيس في أوستن، تكساس. وأنا أكتب هذه السطور، وأنا جالس على سطح السفينة بلدي تطل على حوض السباحة. انها ديسمبر، ولكن درجة الحرارة لا تزال في 70s العليا، وأشعر الشمس الدافئة على وجهي. وراء تجمع أرى قوارب الشراع مزلق بأمان عبر البحيرة. الاطفال هم 8 و 11 سنة الآن، وانهم يلعبون مع رايلي، الكولي حدودنا. على مدى السنوات ال 11 الماضية لقد كنت قادرا على التركيز على التداول اليوم وتحقيق ما يمكن أن أسميه العديد من "الحلم الأميركي". أنا مدرب بلدي الآن، وحياة جيدة. ولكنه لم يكن من السهل الحصول على هذه النقطة. تداول صعبة، واستغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة ما يلزم حقا أن تصبح تاجرا ناجحا. قبل سنوات، عندما بدأت يوم التداول، واعتقدت جميع ما يلزم هو "استراتيجية التداول اليوم مربحة" - "نظام التداول اليوم مع سجل حافل" أو وأود أن تنفق الكثير من المال والوقت والجهد على شراء الدورات يوم التداول، والاستراتيجيات والنظم والكتب - فقط لتدرك أنها لم تساعد المتزايد حساب التداول الخاص بي. أنا اهدر الكثير من الوقت والمال، ولم أكن أدرك أن القطعة المفقودة من اللغز كان على حق أمامي، يختبئ في إصبعها! كنت مشغولا جدا في محاولة للعثور على "الأشياء الجيدة" من خلال حضور ندوات وحلقات دراسية، وقراءة الكتب وإضاعة ساعات لا تحصى على شبكة الإنترنت. هل تعرف شعور عند أخيرا اكتشاف حل للمشكلة التي كنت تقاتل مع لسنوات عديدة، وبعد ذلك كنت أتساءل لماذا لم نرى ذلك في وقت سابق؟ و"دوه" لحظة عندما يأتي كل شيء في النهاية معا، ورفع الضباب ويمكنك الآن أن نرى بوضوح ما قمت به خطأ؟ عندما تسأل نفسك "كيف يمكن أن تضيع سنوات عديدة؟" في الدقائق القليلة القادمة أريد أن أقول لكم عن مغامرات تاجر - مغامرات MY. أريد أن أشاطركم لماذا تركت عالم الشركات قبل 10 سنوات، انتقلت 5621 ميل من ميونخ إلى أوستن، TX لتصبح تاجر محترف، كيف كافح والدروس المهمة المستفادة من هذه التجارب، وكيف وأخيرا "حصلت عليه ". انقر هنا لقراءة "فصول" من هذا الكتاب، وأنا أدعوكم إلى الانضمام لي في رحلتي. وليس، وهذا ليس قصة "نظرة-في-لي-I-ص-س-رهيبة". في الواقع، في كثير من الأحيان أنها ليست براقة على الإطلاق! سأعترف علنا ​​الاخطاء التي قمت بها، وكيف فقدت الكثير من المال ومحا حسابي عدة مرات، وكيف غبي أنا كان سقوطه عن كل الوعود الكاذبة "المعلمون تداول"، وإضاعة الكثير من الوقت والمال ! وأنا مقتنع بأن في كثير من الأحيان قد ترى نفسك في هذه القصة، وآمل أن قصتي سوف تساعدك على تجنب بعض الأخطاء التي ذكرتها - ويوفر لك بعض الوقت والمال! وربما سوف قصتي تساعدك على تحقيق أحلامك - أيا كانت. كتاجر فوركس، بل هو شيء مهم للغاية التي يجب أن تكون في وضع جيد لجعل الكثير من المال. إذا كنت جيدة في ما تفعله، وسوف تكون في وضع جيد لجعل الكثير من المال في غضون فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، فإن حقيقة الأمر هي أنه يمكنك جعل إما أو تخسر المال في هذه الحالة. ولذلك، فإن أول ما يجب عليك فعله هو أن تكون هناك استراتيجية جيدة لأنك سوف تتبع. يشرح هذا المقال عددا من الأمور التي يجب أن تعرف عندما يتعلق الأمر تجارة الفوركس. الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن 6 أشهر كتاجر فوركس، فإن أول ما يجب عليك فعله دائما هو استخدام حساب تجريبي لمدة لا تقل عن 6 أشهر. أساسا، ما يجب عليك فعله هو أن عليك أن لديهم معلومات أفضل عند وجود حساب تجريبي. في أي وسيط على الانترنت التي قررت استخدام، سيكون لديك خيار استخدام حساب تجريبي. في هذا يجب أن نفهم قيمة حساب تجريبي. للمبتدئين، حساب تجريبي هو في الأساس حساب يسمح احد ليتداول مبلغ معين من المال الظاهري بكفاءة دون أي خطر خسارتها. في التجريبي، سوف تستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لإعطاء هذه المعلومات. ولذلك، فمن المستحسن أن استخدام حساب تجريبي لديه ما يلزم لجعل ذلك لك. مدة لا تقل عن 6 أشهر، يجب أن تكون في وضع أفضل لكسب المال. الانضمام إلى موقع تداول الأكثر شعبية اليوم على الانترنت وتصبح جزءا من حياتنا النخبة النادي المطلعين التداول. هنا سوف تتعلم استراتيجيات التداول يوم الرئيسية والدروس التداول اليومي من ذوي الخبرة والمهنية بدوام كامل متداول اليوم، جون كارتر التجارة تأسست في الأسواق لمساعدة كل من المبتدئين والتجار أكثر تطورا يبحث عن الإبداع، والخروج من مربع استراتيجيات للنمو فرص المعرفة وأسواقها. على التجار أو التجار تطمح الانضمام مجتمعنا إذا أجبت بنعم على أي من الإجراءات التالية: هل أنت مبتدئين الراغبين في تعلم استراتيجيات التداول في مجموعة واسعة من الأسواق التي تناسب نمط حياتك والمصالح؟ أجوبة أخرى لقد تداول الخيارات لمدة 15 عاما، ولقد تعلمت طن خلال ذلك الوقت عن تداول الخيارات. كثير من الناس يخشى خيارات كأنهم نوع من القوة الشريرة التي يمكن أن تلحق ضررا فقط، ولقد سمعت حكايات الشريرة للبقاء بعيدا لأنك يمكن أن تخسر كل أموالك وأكثر من ذلك. وبسبب هذه سوء الفهم وشغفي للاستثمار، لقد قضيت سنوات عديدة التعلم والقراءة والتداول، بعد استراتيجيات من المهنيين، وأخذ دروس على الاستثمار الكمي، والسعي باستمرار استراتيجيات للتغلب على السوق (عبر فئات الأصول المختلفة) في حين أن إدارة المخاطر. أنا أيضا إنشاء بلوق تداول الخيارات في aplustrades. co م للناس للتعرف على أنواع من الصفقات التي انفذ شخصيا. أنا أطلق الموقع قبل بضعة أشهر، وأنا أشارك ما يلي: - الصفقات الفعلية التي أقوم عند الدخول وإغلاق المواقع - سجل لسباقات المضمار وأداء كل التجارة - وصف لماذا أنا على صنع تجارة معينة، واستراتيجية وراء مسرحية الخيار - وصف المخاطر مع كل صفقة حتى يتسنى لك معرفة التعرض السلبي. لا تتردد في الاتصال بي لترتد الأسئلة أو مناقشة استراتيجيات التداول.

No comments:

Post a Comment