Saturday 29 July 2017

أفضل الوسطاء بيني والاسهم لعام 2015


أفضل الوسطاء بيني والاسهم لعام 2015 سبق أن كتبت هذا المنصب شرح أفضل وسطاء الأوراق المالية وأود أن تخصيص $ الى بداية يوم 1 فبراير، 2015. وكما قلت أود أن تبدأ مع حساب صغير فقط 100،000 $ الملقب أقل من 1٪ من بلدي الأصول الفعلية وتنمو تماما كما إيف دائما القيام به من أجل أن تظهر لك كيفية زراعة حساب صغير. أذكر أنني سبق تحولت 12،415 $ إلى 1650000 $ في 4 سنوات، 1999-2002 ثم عاد إلى 12،415 $ عندما بدأت التدريس في أواخر عام 2007 ونما ذلك إلى ما يقرب من 100،000 $ في سنوات فقط 2 كما هو موضح هنا. ايم سعيدة للغاية أن الطلاب التحدي العديد من التداول يتمتعون بنفس أنواع من عوائد هائلة، نصها كما يلي: ولكن على ما يبدو، ثيريس بعض الارتباك على النحو الذي السماسرة هي أفضل لبيني والتداول وبيني والبيع على المكشوف لذلك جعل هذا الفيديو متابعة ونحن نسخها من دون لبلدي الطلاب الصم الكرام والذين يعانون من بطء الاتصال بشبكة إنترنت الذي غير قادر على مشاهدة الفيديو: حسنا. لقد جعل شريط فيديو للمتابعة شرح تخصيص بلدي لعام 2015 مع هؤلاء السماسرة، لأن ثيريس الكثير من الارتباك. و thats غرامة. أنا آسف أن أنا واسنت أكثر تفصيلا. أنا التداول مع جزء صغير جدا من القيمة الصافية بلدي، بلدي النقدية، كل شيء، في الواقع أقل من 1٪، وايم القيام بذلك حتى يتسنى لك فهم كيفية زراعة حساب صغير. في الأسبوع الأول لي مع هذا 100000 $، وأنا قدمت ما يقرب من 7600 $، لذلك تقريبا لكسب 8٪ في الأسبوع الأول. إذا كنت يمكن أن تجعل 8٪ كل اسبوع واحد، وكنت على وشك أن شخص غني جدا بغض النظر عن ما تبدأ مع. كان لي بعض الصفقات الجيدة. كان لي بعض الصفقات سيئة، ولكن المفتاح وجود أسهم لباختصار، وهذا هو السبب لدي العديد من السماسرة. لذلك إذا كنت تستطيع الحصول على كل هؤلاء السماسرة، وأود أن يكون لديك حساب مع كل من هؤلاء السماسرة. إذا كنت غير قادر على تحمل كل هؤلاء السماسرة، ثم لديك لانتقاء واختيار ما هو الأفضل بالنسبة لك. أنا يمكن أن تظهر لك مجرد أفكاري والسماسرة بلدي. أنا لا أعرف ماذا يكون أفضل بالنسبة لك، لأن بصراحة، أنا لا أعرف من أنت. أقوم بتدريس الكثير من الناس على شبكة الإنترنت، ويمكنك أن تكون كائنا من كنت تريد و thats غرامة. كل شخص لديه نقاط قوة وضعف مختلفة، وعليك أن ننظر إلى تلك. حتى إذا كان لديك 40000 $، أو 30،000 $ كحد أدنى، وهو ما يتطلب بلدي ارتفاع صافي قيمة وسيط، وأود أن تذهب بالتأكيد مع بلدي ارتفاع صافي سيط قيمتها. لديهم أفضل يستعير، وأفضل خدمة العملاء، وأفضل الإعدام. ثيري أفضل وسيط، وبصراحة، أن إيف عملت من أي وقت مضى مع. للأسف، والحد الأدنى لها هو 30،000 $. وهذا هو أدنى حد ممكن. أنا لا تضع القواعد. لقد توسلت لهم. لقد حصلت حملة على يدي وركبتي. الدردشة مثل، 8220؛ يرجى خفض الحد الأدنى لديك 8221؛! جزء من السبب انهم على ما يرام لأنهم لا أميل للعمل مع الناس التي لديها أصغر حسابات، لأنه إذا كنت تفعل ذلك، وبصراحة، كنت لن يكون العملاء جيدة جدا. إنكم لن تدفع الكثير في اللجان. كنت ذاهب إلى أنين كثيرا. هذا هو مجرد الكيفية التي يعمل بها العالم، حتى حدودها الدنيا هو 30،000 $. أنا لا أقول أسمائهم علنا ​​لأنني لا أريد لها أن تكون تجاوز من قبل الناس، والتي إيف القيام به، للأسف، مع وسطاء في الماضي. حتى admintimothysykes البريد الإلكتروني لمقدمة إذا كان لديك 30000 $ أو أكثر. أيضا، لدي حساب مع E * التجارة. غير E * بلدي التجارة وسيط جديد لعام 2015. [ثر] رخيصة نسبيا. يمكنني استخدام E * التجارة برو البرمجيات. تستخدم إيف هذا البرنامج لأكثر من عقد من الزمن، حتى عندما لم أكن استخدام وسيط. ولكن ايم فتح فقط حساب معهم لأن لديهم أسهم لباختصار، أسماء NASDAQ، مثل كوبا، زازا، FXCM، وADXS. الأسهم التي يتم تداولها بين 3 $ و 10 $، 3 $ و 15 $، أن يكون ما متخصصون في. وقد انخفض كل تلك الاسهم التي ذكرتها للتو 50٪ على أعلى مستوياتها، لأسباب مختلفة. للأسف، لا أميل معظم السماسرة لديها أسهم لباختصار، حتى لا E * التجارة. تحتاج إلى ملء هذا النموذج. في شكل يصعب الاقتراض شرحت في الفيديو الأخير. إذا كنت مجرد دعوة تصل E * التجارة، أو القيام بعملية بحث على موقعه على الانترنت، أو كنت تبحث عن شكل الأوراق الصلب إلى الاقتراض. كنت تعبئته ومن ثم إنكم فتح إلى الحصول على يصعب اقتراض الأوراق المالية. لا يزال لديك لدفع الرسوم، ولكن مرة أخرى، إذا يمكنك العثور على الأسهم التي يسقط 20، 30، 40، 50٪، ورسوم تكاد لا تذكر. وسطاء التفاعلية، أركض حساب هناك. لدي كميات الدولار محددة للغاية لأسباب محددة. E * التجارة، أنا وضعت في 30،000 $ لأنني لا أريد أن يكون التعامل مع سيادة نمط متداول اليوم. أنا لا أريد أن يكون حتى للقلق حول هذا الموضوع، حتى 30،000 $ يضعني فوق هذا الحد. انه يعطيني لطيفة، والقليل حاجز 5000 $، فقط في حالة لا بد لي من اتخاذ اي خسارة. ولكن هذا يتيح لي الفرصة لتداول أكثر من ثلاث مرات في فترة الخمسة أيام المتداول. وأنا أفهم سيادة نمط متداول اليوم هي مشكلة كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أقل من 25،000 $، وهذا هو السبب في SureTrader على قائمتي. إذا كنت تريد أن ليس من الضروري أن تكون محدودة بعدد الصفقات اليوم يمكنك القيام به، وهذا هو واحد، وربما أكبر فائدة من SureTrader. وهذا هو السبب في أنني لا تزال لديك حساب مع SureTrader. ولكن لدي أدنى حد ممكن حسابي مع SureTrader. إذا لم يكن لدي سوى 5000 $ لاسمي، وأنا ربما لديك حساب مع SureTrader فقط. لمجرد سيادة PDT. ولكن إذا كنت تستطيع، الذي يمكنني بصراحة، أنا محظوظة جدا لدي حسابات مع السماسرة متعددة. هذا هو السبب في أنني ديك 30000 $ في E * التجارة، أن تعطيني حاجز بحيث، فقط في حالة، أنا لا أريد أن التجارة اليوم أكثر من ثلاث مرات في فترة الخمسة أيام المتداول، ولكن في بعض الأحيان اللازمة لها. في بعض الأحيان من الضروري اتخاذ خسارة. في بعض الأحيان من الضروري أن الدخول والخروج في نفس اليوم واتخاذ الربح. أحيانا ايم مجرد الإفراط في التداول، وهذا يحدث في بعض الأحيان، مثلما فعلت في الاسبوع الماضي على GENE. وسطاء التفاعلية 25،000 $ في، لذلك أنا فعلت هذا على وجه التحديد للغاية. أنا لم تضع 27،500 $ في E * التجارة، و$ 27،500 في وسطاء التفاعلية، حيث أن من شأنه أن يعطي لي حاجزا لطيفة فوق 25000 $ في كل حساب. أنا فعلت هذا بهذه الطريقة لأن E * التجارة هو جديد، وايم لا تزال لا تستخدم لتنفيذ أوامر فعلا. لم أكن التجارة على الإطلاق هذا الأسبوع من E * التجارة، وايم تستخدم للغاية لتنفيذ أوامر من وسطاء التفاعلية تاجر الويب. يمكنني استخدام منصة متداول الويب الخاص بهم. يمكنني استخدام أرخص، shittiest المنصة التي لديهم، لمجرد الدردشة المستخدمة لذلك، وأنا كسب المال منه، لذلك أنت لا تغيير النظام الذي ليس كسرها. ولكنني أضع نفسي الحق في حاجز 25000 $ لايم تستخدم لهذا البرنامج وأنا أعلم أنني يمكن أن تنمو حسابي. ل thats بالضبط ما فعلته. كانت معظم حياتي المكاسب هذا الأسبوع في وسطاء التفاعلية، وأعتقد أن لدينا للنظر ولكن أعتقد حسابي وسطاء التفاعلية هو الآن أكبر من E * التجارة، لذلك أنا لا داعي للقلق حول نمط اليوم حكم تاجر إما E * التجارة أو وسطاء التفاعلية أكثر من ذلك. وهذا هو أيضا واحدة من فوائد وجود وسطاء متعددة. حتى لو كان لديك ثلاثة حسابات الوساطة من 5000 $ لكل منهما، ثم تحصل على ثلاث عمليات في اليوم الواحد خمس فترة يوم المتداول في كل وسيط، وذلك أساسا لديك تسعة أيام الصفقات، التي هي أكثر من كافية الصفقات اليوم من أن كنت في حاجة من أي وقت مضى في الأسبوع. لأن نمط اليوم حكم تاجر يحد لك فقط لكل حساب، وليس لك كشخص. مرة أخرى، اسمحوا لي أن أكرر فقط. أعرف أن هذا هو مربكة. كنت أتمنى أن يكون سهلا، أو يمكن أن أقول فقط، 8220؛ هيريس وسيط. اقامة account.8221 الهامش؛ فعله. لدي حساب الهامش مع كل من هذه. كنت في حاجة الى حساب الهامش إلى قصيرة بيع. أفعل قصيرة بيع بين الحين والآخر. الأسهم تحت 2 $ للسهم الواحد، ايم تسير بشكل رئيسي إلى استخدام التفاعلية وسطاء أو بلدي ارتفاع صافي سيط قيمتها. I قلل CLRX. كان هذا هو شريط؟ CLRX؟ أو CLX؟ CLRX، نعم. I قلل هذا واحد، ودون جدوى اتضح. أنا جعلت مثل ثلاثة سنتات للسهم. كنت ذاهبا لحالة من الذعر كبيرة تحاول باختصار هذا. وكان وسطاء التفاعلية سهم إلى قصيرة. اسمحوا لي أن أكتب هذا لأسفل. 8220؛ التقليل تحت $ 2 (أ) share.8221. 8220؛ التقليل $ 3-10 $ وshare.8221. 8220؛ تجنب PDT rule.8221. 8220، أفضل من there.8221. هذه هي الطريقة التي أود أن أصف كل من هؤلاء السماسرة. بلدي ارتفاع صافي قيمة وسيط هو يشمل الجميع. حسن ثيري لالمكشوف الأسهم $ 3-10 $، البيع على المكشوف الأسهم تحت 2 $ للسهم الواحد. E * التجارة هو على وجه التحديد الجيد للالمكشوف $ 3-10 $ للسهم الواحد، وربما حتى 3 $ إلى 15 $ للسهم. وسطاء التفاعلية هو أفضل لالمكشوف الأسهم تحت 2 $ للسهم الواحد، مع اللجان، والرسوم، ومدى توافرها. وSureTrader هو الأفضل لتجنب حكم PDT، وSureTrader أيضا لديه بعض الأسهم للبيع. أعتقد أن سوء وضع هذا واحد. هم لا عادة لديها مخزون تحت 2 $ للسهم الواحد، ولكن لديهم أسهم في مجموعة من 3 $ الى 15 $ بين الحين والآخر. لذلك فان هذه هي بلدي أربعة وسطاء. هذا هو كيف لي أن تخصيص. عليك ان تختار. هل تحب البيع على المكشوف الأسهم تحت 2 $ للسهم؟ على خلاف عادة ما تكون مرتفعة جدا من النجاح ولكن لها مخيفة كما القرف. في بعض الأحيان هذه الأسهم فقط سيواصل الصعود. وسطاء التفاعلية، وأعتقد خدمة العملاء رهيب. هم لا يهتمون لي. وهي تركز بشكل رئيسي على صناديق التحوط، ولكن ما زلت استخدامها، لأن بصراحة، وتستخدم ايم لضبط امرهم ولديهم يستعير. واللجان الخاصة تخلخل سيئة. E * التجارة، وأيضا نرى كيف ستسير الامور. هذا هو بلدي وسيط جديد. حتى الآن، في الأسابيع القليلة الماضية، هم قد تلقوا الكثير من يصعب اقتراض الأسهم، ولم أكن مستعدا. لم يكن لديك حساب مفتوح هناك حتى الآن. الآن لدي حساب هناك. ومرة أخرى، عندما يكون لديك حسابات مع هؤلاء الرجال، كنت غير قادر على توقع ان يكون لهم أسهم في قصيرة، ولكن نأمل أن تفعل ذلك، وكنت للتو تعطي لنفسك أفضل الاحتمالات في العثور على أسهم لباختصار من خلال وجود هؤلاء السماسرة. يمكنك استخدام أي وسيط تريد، ولكن عندما كنت المكشوف، والكثير من السماسرة ليست فقط محددة أو متخصصة للبائعين القصير، لذلك أنا غير قادر على استخدام تلك سطاء آخرين. إذا كنت ترغب فقط في التركيز على شراء، ثم استخدم أيا كان الوسيط الذي تريده. ولكن بالنسبة لي، والكثير من المسرحيات بلدي هي السراويل، والتقليل مضخة وتفريغ، البيع على المكشوف الحيل صريح، و، نمطها الأكثر موثوقية الأكثر منطقية أن أعرف. المشكلة الأكبر هو العثور على أسهم لباختصار، أن يكون لذلك لماذا يمكنني استخدام هؤلاء السماسرة. أنا لم يغلق بالضرورة حساب بها في أي وسيط في أي وقت، إذا لم يكن لديك ل. فقط لأن لها ألم في المؤخرة لتمويل ذلك، وملء كل الأوراق مرة أخرى. لا يزال لدي حساب في SureTrader. وأود أيضا أن أذكر، وسطاء التفاعلية، وأعتقد انهم جيدة للعملاء الدوليين. E * التجارة، كما أعتقد، هو أساسا الولايات المتحدة، ثم ضعي ارتفاع صافي قيمة وسيط أمريكي. لهذا هناك بعض القيود هناك أيضا. مجال سيط ليس عالم مثالي. إذا كان، ثم هو لم يهم المكان الذي تعيش فيه. هو لم يهم أي نوع من الأوراق المالية كنت تحاول قصيرة. ولكن للأسف، أن يكون العالم الحقيقي، لذلك ايم محاولة لتعطيك إيجابيات وسلبيات كما أراها. أنا أعرف بعض من يا رفاق الذين يعيشون في الولايات المتحدة وكنت أحب، 8220؛ أوه، أنا غير قادر على استخدام هذا broker.8221. وبعض الناس الذين لا يعيشون في الولايات المتحدة مثل، 8220؛ أوه، أريد أن استخدام هذه one.8221. أنا لا تجعل النظام، حسنا، حتى لا تأتي الأنين لي إذا كان هذا الوسيط هو لا تسمح بلدك. أنا غير قادر على مساعدة ذلك. أنا غير قادر على تغيير هذا الواقع. أنا لا تملك أي من هذه السمسرة. ايم مجرد العملاء مع هؤلاء السماسرة، وأنا أقول لك ما يمكنني استخدام. وقد تشاورت بلدي المستشارين الماليين الخاصة، يا المحاسبين الخاصة. كل من هؤلاء السماسرة على حق بالنسبة لي. هذا لا يعني بالضرورة أنهم على حق لك. أنا يمكن أن تضع فقط من أصل ما يمكنني استخدام وكيف يمكنني استخدامها. لذلك هذه هي بلدي وسطاء لعام 2015. في الأسبوع الأول، وأنا حتى 7600 $، وكسب ما يقرب من 8٪. أسبوع رائع كما اتضح. لقد بدأت بطيئة. كان لي تقريبا خطأ كبيرا، مع كبير جدا من موقف. ايم لا تستخدم للتداول مع مثل حساب صغير. ولكن لقد أغلقت الأسبوع أقوياء وتابعت القواعد في دي بلدي. وايم فخور جدا من هذا العدد الكبير من الطلاب التحدي التداول. هل كان لديك مثل هذا الأسبوع قوي. حصلت إيف لإعطاء الدعائم، حقيقية سريعة، لكايل، مع فقط 3000 $ قيمتها، أدلى 800 $ على CURM. قدم مايك 650 $ على CURM. كان Mimescreed طويلة في 108 والخروج على 142 في يوم واحد. ثم قدم التريلة 1900 $ الربح على الاستثمار 10K، وقال كين، 8220؛ كان TIMalerts أفضل شيء إيف من أي وقت مضى القيام به لتحسين التداول الخاص بي. إيف تم استثمار بدوام كامل لمدة عام تقريبا، وإيف المستفادة من رمي المال بعيدا أن العديد من جامعي وما يسمى خبراء زغب حقا أو ضخ ما يصل عوائدها أو النجاحات. عندما قمت بخطأ ما، كنت أعترف به. أنا أستمتع حقا التعليق الخاص بك على ما تفعلونه ولماذا. وأود أيضا أن أشكر لك. منذ أن وجدت لك، لقد جعلت حتى الآن أعظم وأسرع مكاسب بلدي career.8221 التداول. اسمحوا لي أن جعل هذا كبيرة، والحق هنا. هذا هو ما أنا أعيش من أجل. عندما كنت جعل المال التجاري، أن يكون رائعا. ولكن عندما يقول شخص ما هذا، 8220، وأنا أريد أن أشكركم. منذ أن وجدت لك، لقد جعلت حتى الآن أعظم وأسرع مكاسب بلدي career.8221 التداول. هذا يجعلني أشعر فقط داخل الحارة ومحبوب. أحب ذلك. أنا لا تتاجر فقط لتحقيق أرباح. إذا كنت التداول لتحقيق أرباح، وأود أن 10 مليون $ في حساباتي، وربما جعل ثلاثة أو أربعة، وربما خمسة ملايين عام في التداول. أنا لم تتمكن من تعليم لأنني سوف تستنفد وشدد على الخروج من اتخاذ مثل هذه المواقف الكبيرة، مثل معظم التجار الاسهم بيني وقتا كبيرا إجراءات المغادرة. لكني أحب التدريس، ولذا فإنني التجارة مع حساب أصغر لأنني أريد أكثر من هذا. هذا ما يحصل لي حقا، ما إذا كنت make8230. في العام الماضي، كان لا يزال لدي عاما قياسيا في التداول. أنا قدمت ما يقرب من مليون دولار في عام 2014، الذي كان رائعا. ولكن كل هذا، أريدك الرجال للحصول على ضخ! وأريدكم أن يحصل بدافع! وكنت أريد أن أحاول ومساعدتك! ويكون معلمه لكم ان لم يكن لي. شكرا يا شباب. اراك لاحقا.

No comments:

Post a Comment